• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 18:25:59
{بغداد:الفرات نيوز} تصل اليوم الإثنين بعثة فريق اربيل العاصمة الأردنية عمان وذلك تأهبا لملاقاة فريق شباب الأردن الأربعاء المقبل على استاد الملك عبدالله الثاني وذلك بافتتاح لقاءات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي التي تضم إلى جانبها الآي أوش القيرغستاني والرفاع البحريني.

وتضم قائمة اربيل العراقي نحو "25" لاعبا هم: علي فائز، سرهنك محسن، نريمان خضر، جلال حسن، هردي سيامند، نديم صباغ، خورخي، برهان صهيوني، نبيل صباح، كوسرت بايز، هوار ملا محمد، هلكورد ملا محمد، بشار سعدون، برهان جمعة، مثنى خالد، سيف سليمان، بارزان شيرزاد، سعيد عبد الأمير، ميران خسرو، أمجد راضي، علي صلاح، سيروان خضر، بورخا، ديار رحمن، فرحان شكور.

وبالنظر للأسماء التي يضمها فريق اربيل الذي يقوده المدرب أيوب اديشو فإنه يضم كوكبة من نجوم الكرة العراقية أمثال هوار ملا محمد وأمجد راضي، حيث يعتبر فريق اربيل من أقوى الفرق المرشحة للمنافسة على لقب البطولة.

وعلى الجانب الأردني، فإن فريق "أسود غمدان" الذي مني بخسارة مباغتة اول مساء السبت أمام فريق الحسين اربد "1-2" ببطولة الدوري الأردني، يسعى للخروج من آثار هذه الخسارة، وحصر التفكير بالمهمة الآسيوية وتمثيل الكرة الأردنية خير تمثيل بهذا الإستحقاق ولا سيما أن شباب الأردن يمتلك حضورا طيبا في البطولة حيث سبق وأن توج في لقبها مرة واحدة.

وعانى فريق شباب الأردن في الموسم الحالي من غياب الإستقرار الفني حيث أشرف على تدريبه في هذا الموسم نحو خمسة مدربين أمثال السوري ماهر بحري والأردني أحمد عبد القادر والسعودي علي كميخ، ويقوده حاليا المدرب الأردني رائد عساف.

ويمتلك فريق شباب الأردن كوكبة من اللاعبين المتميزين والدوليين أمثال عدي خصر ووسيم البزور وعدي خضر وأنس حجي وعبد الهادي المحارمة وعصام مبيضين وعيسى السباح ومحمد العلاونة وعلاء مطالقة إلى جانب المحترفين ديوب بابا والنيجيري دانيال اوليرم.انتهى

اخبار ذات الصلة