• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 18:41:19
{بغداد:الفرات نيوز} أعلن مدرب منتخب العراق حكيم شاكر الاثنين عن تشكيلة المنتخب العراقي في لقائه الحاسم ضمن التصفيات الاسيوية امام الصين المقررة في الامارات في الخامس من شهر اذار المقبل.
وتألفت التشكيلة من جلال حسن ومحمد حميد وعلي ياسين وعلاء كاطع وعلي بهجت وضرغام اسماعيل وسلام شاكر واحمد ابراهيم وعلي رحيمة ومهدي كامل وعلي فائز وعلي عدنان وهلكرد الملا محمد وسيف سلمان واحمد عباس وعلي حصني وياسر قاسم ومهدي كامل وامجد كلف ومهند عبد الحيم ويونس محمود وحمادي احمد ومروان حسين.
وقال شاكر لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" المنتخب سيتجمع يوم غد الثلاثاء في ملعب الشعب الدولي ويتوجه بعد غد الاربعاء الى الامارات استعدادا لخوض اللقاء المرتقب امام الصين ضمن التصفيات المؤهلة للنهائيات الاسيوية.
وفي سياق متصل دعا الاتحاد العراقي لكرة القدم لجنة الخبراء والمدربين لعقد اجتماع فني مع مدرب المنتخب العراق لكرة القدم حكيم شاكر يوم غد الثلاثاء في مقر الاتحاد.
وقال ناجح حمود رئيس اتحاد الكرة في تصريح صحفي انه" اتفق مع مدرب المنتخب العراقي لعقد اجتماع فني في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر يوم غد الثلاثاء في مقر الاتحاد يجمع لجنة الخبراء والمدربين التي تشكلت حديثا لإبداء المشورة الفنية لمدرب المنتخب في مشواره امام الصين مع المدرب حكيم شاكر".
وأضاف ان" الهدف من الاجتماع هو دراسة الفريق الخصم ومناقشة مباراة المنتخب الاخيرة امام كوريا الشمالية التي انتهت لصالح المنتخب العراقي بهدفين دون رد، فضلا عن دراسة كافة الجوانب الخاصة بمباراتنا المهمة المرتقبة امام الصين".
وبين ان" اللجنة ستتدارس وتعطي مشورتها للمدرب حكيم الذي ابدى من جانبه ارتياحه لهذا الاهتمام من قبل زملائه في لجنة المدربين والخبراء الذي ينحصر عملهم بإبداء المشورة وتشخيص الخلل ونقاط ضعف الخصم للمباراة المقبلة".انتهى10

اخبار ذات الصلة