• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 18:28:01
{بغداد:الفرات نيوز} خطف فريق النفط نقطة ثمينة من مضيفه دهوك بعد ان انتهت المباراة التي جمعتهما امس الاثنين على ملعب دهوك بالتعادل بثلاثة اهداف لكل منهما ضمن ختام مباريات الدور الثالث عشر من المرحلة الاولى لدوري كرة الممتاز.

ووضع مهاجم دهوك الدولي مهند عبد الرحيم فريقه في المقدمة بعد احرازه الهدف الاول في الدقيقة الخامسة من الشوط الاول وتمكن مهاجم النفط جواد كاظم من تعديل كفة المباراة عند الدقيقة {28}، وبعد دقيقتين سجل اسامة علي هدف الفوز الثاني لينتهي الشوط بتقدم الفريق المضيف بهدفين لهدف.

ومع مطلع الشوط الثاني رفع المهاجم مهند عبد الرحيم غلة فريقه الى ثلاثة اهداف ورصيده الى هدفين في هذه المباراة بعد ان تمكن من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة {52} من المباراة، وقلص لاعب النفط فارس حسون فارق الاهداف بعد ان استطاع احراز الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة {85}، وخطف علي منصور نقطة ثمينة لفريقه بعد تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة رفع دهوك رصيده الى {18} نقطة فيما اصبح رصيد النفط {17} نقطة.

وحقق فريق زاخو فوزا صعبا على ضيفه القوة الجوية بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جرى بينهما امس على ملعب الفريق الفائز.

وسجل المحترف السلفادوري فلورنس هدف السبق لفريق زاخو عند الدقيقة {18} لينتهي الشوط الاول بتقدم زاخو بهدف وحيد.

ورفع المهاجم يونس شكور غلة فريقه الى هدفين بعد احرازه هدف الفوز الثاني عند الدقيقة {80} وقلص مدافع الجوية الدولي مصطفى ناظم الفارق بعد تسجيله الهدف الوحيد عند الدقيقة {+94} ليرفع زاخو رصيده الى {18} نقطة فيما بقي رصيد الجوية عند النقطة العشرين.

وعاد فريق النجف الى سكة الفوز بعد ان خطف فوزا صعبا من ضيفه الزوراء في المباراة التي جمعتهما امس على ملعب النجف، احرز الهدف الوحيد لفرق النجف المحترف النيجيري احمد موسى عند الدقيقة {72} ليرفع النجف رصيده الى {10} نقاط في حين بقي الزوراء برصيد {11} نقطة.

وهزم فريق الميناء ضيفه كربلاء بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي اقيم بينهما امس على ملعب الزبير.

واحرز اهداف فريق الميناء كل من المحترف اليمني احمد الصادق عند الدقيقة {29} من المباراة، وقبل ان يلفظ الشوط الاول انفاسه بثلاث دقائق اضاف زميله حسين عبد الواحد الهدف الثاني.

ومع مطلع الشوط الثاني اختتم علي حصني الثلاثية البصرية عبر توقيعه على الهدف الثالث عند الدقيقة {53} وقلص الفارق التهديفي لفريق كربلاء المهاجم المحترف البرازيلي كلانتون عند الدقيقة {62}. وشهدت المباراة طرد مهاجم الميناء باسم علي لحصوله على انذارين.

ورفع الميناء رصيده الى {17} نقطة فيما بقي فريق كربلاء يقبع في المركز الاخير برصيد ست نقاط.انتهى

اخبار ذات الصلة