• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 18:35:31
{بغداد:الفرات نيوز} ينظم الاتحاد المركزي للجودو يوم السبت المقبل التصفيات الخاصة لجميع لاعبيه لاختيار المنتخبات الوطنية لجميع الفئات لتمثيل العراق في الاستحقاقات الدولية المقبلة.

وقال امين سر الاتحاد مثنى شاكر في تصريح اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز} اليوم الاربعاء ان" الاتحاد سيقيم يوم السبت المقبل التصفيات الخاصة لجميع لاعبيه لاختيار المنتخبات الوطنية لجميع الفئات لتمثيل العراق في الاستحقاقات الدولية المقبلة".

واشار الى ان "تلك التصفيات ستشمل جميع اللاعبين واللاعبات الذين ينضوون تحت خيمة الاتحاد، على أن تكون كلية التربية الرياضية في الجادرية مكانا لاختبارات الذكور، فيما يكون مقر نادي السكك مكانا لاختبارات الاناث".

واضاف ان" لجنة المدربين التي اعتمدها الاتحاد قبل يومين المتألفة من عدي طارق الربيعي رئيسا وربيع ابراهيم صالح سكرتيرا وعضوية عدي علي حسين، هي من تشرف على تلك التصفيات التي سوف تتيح لنا الفرصة لانتقاء لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية التي ستعتمد رسميا خلال الاستحقاقات المقبلة".

وكان اتحاد الجودو قد قرر خلال اجتماعه الاخير الموافقة على المشاركة في بطولة جورجيا الدولية {غراند بركس} لفئة المتقدمين المقررة اقامتها شهر آذار المقبل، فضلا على المشاركة أيضا في بطولة تركيا الدولية {غراند بركس} للمتقدمين المقررة اقامتها خلال شهر نيسان المقبل.

كما قرر المشاركة في بطولة العرب لفئتي الناشئين والشباب ذكور وأناث المقررة اقامتها في العاصمة المصرية القاهرة للمدة من 23 لغاية 28 نيسان المقبل.انتهى

اخبار ذات الصلة