• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 18:39:55
{بغداد:الفرات نيوز} يستعد منتخبنا الوطني للمتقدمين بالملاكمة للدخول في معسكر تدريبي في العاصمة الايرانية طهران مابين الخامس والخامس عشر من شهر اذار المقبل تحضيرا لبطولة كاس ملك تايلند الدولية.

وقال امين سر اتحاد الملاكمة عبدالرضا علي صبر في تصريح اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز} اليوم الاربعاء ان" الاتحاد أمن معسكرا تدريبيا لمنتخب المتقدمين في العاصمة طهران شهر اذار المقبل تحضيرا لبطولة كاس ملك تايلند الدولية"، مشيرا الى ان" الاجواء في ايران ستكون مثالية امام المدير الفني للمنتخب دامير بودا نيبكوف لرفع قدرات ملاكمينا فنيا وبدنيا قبيل المنافسة في بطولة كاس ملك تايلند".

واشار الى ان" الاتحاد بذل كل الامكانات لتكون مشاركة ابطالنا على قدر المنافسات التي ستشهد وجود نخبة من افضل لاعبي الفن النبيل.

واضاف صبر ان" وفد منتخبنا الوطني الذي سيكون برئاسة فراس موسى سيضم ايضا الجهاز الفني بقيادة الكازاخستاني {دامير بودا وعبدالكريم احمد ومحسن عبدالحسن} والمترجم عبدالاله محمد إضافة الى 13 لاعبا هم {حسن علي وعمار جبار وقاسم كريم ومرتضى رعد واحمد عبد الكريم وزيدون طارق وجاسم كاظم وحيدر قادر وامير كاظم ووحيد عبد الرضا وابرار عبد الرضا وحسن علي ووسام سعدي}".

على صعيد متصل ينتظم منتخبنا للشباب بالملاكمة مابين الخامس والخامس عشر من شهر اذار المقبل في معسكر تدريبي في ايران استعدادا لبطولة العالم المقبلة.

واشار امين سر الاتحاد الى ان" وفد الشباب المؤلف من سعيد عبد الحسين رئيسا يضم كمال عبد الكريم اداريا والجهاز الفني المكون من {حسن نعمة وتوفيق جليل جلال وستة ملاكمين هم كاظم جبار وجعفر عبدالرضا واحمد وميض وسجاد حسين وعلي عباس وحيدر قاسم}".انتهى

اخبار ذات الصلة