• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 17:16:29
{بغداد : الفرات نيوز} انضم منتخبا تربية الرصافة الثانية والكرخ الثالثة لركب المنتخبات المتاهلة الى نهائيات بطولة تربيات العراق بكرة القدم للمرحلة الاعدادية {بنين} في ختام التصفيات التي احتضنتها محافظة السماوة للفترة 21 ــ 26 من الشهر الجاري .

وقال مراسل وكالة {الفرات نيوز} ان منتخب تربية الرصافة الثانية الذي يقوده المدرب صادق حنون فرق تصدر المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بعد تغلبه في المبارات الاخيرة على تربية كركوك 4-0 وهو الفوز الثالث له في المجموعة بعد ان وتغلب قبلها على الكرخ الثالثة 3-1 ، والرصافة الاولى 3-0 ، وتعادل مع تربية واسط 2-2 ، وتاهل منتخب تربية الكرخ الثالثة بعد حلوله في المركز الثاني برصيد 7 نقاط وهو نفس رصيد تربية واسط الا ان الاول يتاخر عنه بفارق الاهداف.

واضاف أن منتخب تربية الرصافة الثالثة بقيادة المدرب صباح جمعة كان قد نجح في التاهل الى النهائيات عقب تصدره فرق المجموعة الاولى برصيد 9 نقط حققها من ثلاث انتصارات على تربية السماوة 4-1 ، والكرخ الاولى 3-0 ، والديوانية 2-1 ، وحل منتخب تربية السماوة بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق الاهداف عن تربية الديوانية.

وتابع أنه في التصفيات التي تجري في محافظة كربلاء المقدسة ، ضمن منتخب تربية البصرة التاهل الى النهائيات التي من المقرر ان تجري في بغداد مطلع نيسان المقبل عن المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط ، فيما تنحصر المنافسة على البطاقة الثانية بين بابل وذي قار ، فيما تاجل حسم المجموعة الثانية الى الجولة الاخيرة حيث تتنافس 4 منتخبات على بطاقتي التاهل هي النجف وصلاح الدين وديالى وميسان .

يذكر ان تصفيات بطولة تربيات العراق بكرة القدم اعدادي {بنين تولد 1996} شارك فيها 19 منتخبا من بين 20 منتخبا تمثل تربيات العراق باستثناء اقليم كردستان ، حيث اعتذر منتخب تربية الانبار عن المشاركة في هذا العام بسبب الظرف الامني الذي تمر به المحافظة . انتهى 10

اخبار ذات الصلة