• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 17:27:08
{ بغداد : الفرات نيوز } اعلنت وزارة الشباب والرياضة عن مكافأة جميع العاملين بما فيهم الاعلاميون والاداريون الذين رافقوا المنتخب الاولمبي خلال البطولة.

وقال وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر في الحفل الذي اقامته الوزارة في مقرها والذي حضره مراسل لوكالة { الفرات نيوز} اليوم الاربعاء ان "مجلس الوزراء اصدر امرا بمكافأة العاملين الذين لم يتم مكافأتهم والبالغ عددهم 22"، موجها قسم العلاقات باقامة احتفالية بسيطة احتفاء بهم.

واضاف جعفر ان "وزارة الشباب والرياضة هي الجهة المسؤولة عن توفير جميع متطلبات القطاعات الرياضية باختلافها ومسؤولة عن توفير جميع احتياجاتها"، مشيرا الى أن "رئاسة الوزراء مهتمة بالجانب الرياضي وانها لم تقلص عملا او اداء او مال بل انها تسعى للارتقاء بالواقع الرياضي بافضل صورة ممكنة ".

وتابع ان "العراقيين ينتظرون فرحة جديدة يحققها ابناء المنتخب الوطني في الخامس من شهر اذار المقبل كالتي حققها في احرازه لقب البطولة حيث ادخلوا الفرحة على 30 مليون مواطن عراقي ".

واشار الى ان " كرة القدم اصبحت منهاجا يمس حياة المواطن العراقي ونبراسا ينبثق لزيادة تاخي ولحمة ابناء الشعب العراقي ".

ويذكر ان المنتخب الاولمبي العراقي لفئة تحت 22 عاما، أدخل فرحة عارمة إلى قلوب العراقيين عندما توج بلقب بطولة كأس آسيا في مسقط بعمان، إثر فوز منتخب أسود الرافدين على نظيره السعودي في المباراة النهائية. انتهى

اخبار ذات الصلة