• Thursday 19 September 2024
  • 2024/09/19 22:29:52

 
{بغداد: الفرات نيوز} قال النائب عن كتلة المواطن علي شبر إن "حضور التجمعات الجماهيرية الواسعة في معظم محافظات العراق دليل على حب واحترام ابناء الشعب العراقي للسيد عمار الحكيم " رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي.

وأضاف شبر في تصريح خص به وكالة {الفرات نيوز} اليوم الاحد إنني "لم استغرب حضور هذا العدد الهائل من الجماهير الى مؤسسات شهيد المحراب يوم الجمعة للاحتفال بذكرى تأسيس المجلس الاعلى، لأن المجلس له قاعدة جماهيرية واسعة من محبي السيد عمار الحكيم".

وبين أن "السيد عمار الحكيم ترك اثرا كبيرا في نفوس ابناء الشعب العراقي في داخل وخارج العراق فالجميع بارك خطوات السيد عمار الحكيم وهذا دليل على وجود حب واحترام وتقدير لوجود المجلس الاعلى وشهيد المحراب والسيد عمار الحكيم بأعتباره القائد الموحد فقد جعل الكثير من الاخوة يباركون مواقفه وحتى اعداء الامس اصبحوا يباركون اليوم خطواته".

واضاف أن "السيد عمار الحكيم له تأثير كبير على ابناء الشعب العراقي ولذا كان الحضور كبيرا، ولولا ظروف النقل وطبيعة الازدحام لحضر عدد اكبر من هذا العدد وهذا دليل على وجود قاعدة جماهيرية واسعة تحب المشاركة والحضور دائما الى مؤسسات شهيد المحراب".

واشار شبر الى أن "هناك الكثير من الفضائيات الاعلامية مع الاسف لم تثبت هذه التجماعات الجماهيرية الواسعة لاسباب نجهلها"، مؤكدا أن "هناك محاولات لعدم اظهار المجلس الاعلى بهذا الشكل وخاصة في الشأن العراقي وعلى الساحة العراقية".

وكان المجلس الاعلى قد احتفل يوم الجمعة بذكرى مرور 29 عاما على تأسيسه والتي تصادف يوم 18 تشرين الثاني بقيادة شهيد المحراب آية الله العظمى السيد محمد باقر الحكيم، ويتزعمه حاليا السيد عمار الحكيم.انتهى1

اخبار ذات الصلة