• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 16:20:47

{بغداد:الفرات نيوز} قررت لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي لكرة القدم اقامة المباراتين المؤجلتين من الدور الثامن للدوري الممتاز اليوم الاحد في ملعبي كربلاء والنجف.

ففي المباراة الاولى يضيف فريق كربلاء على ملعبه فريق نفط ميسان، الفريق الكربلائي سيكون في مواجهة صعبة مع الفريق الميساني، اذ لم يفصح لحد الان عن مستواه الحقيقي، وتذيل قائمة الترتيب برصيد {6} نقاط، لذلك سيحاول اليوم استغلال عاملي الارض والجمهور في اجتياز الفريق الخصم وتحقيق انتصار يحسم به نتيجة المباراة.

اما الضيف فريق نفط ميسان المتالق في الادوار الثلاثة الماضية بعد ان حقق فوزين وتعادلا واستطاع وضع اسمه في المركز الثاني عشر برصيد {10} نقاط، لذلك فهو اليوم امام مهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة في تحقيق نتيجة ايجابية.

المباراة الثانية ستجمع فريق النجف وضيفه فريق الكرخ، فريق النجف العازم على العودة الى التالق وتحسين صورته، لاسيما بعد تحقيقه الفوز في الدور السابق على حساب الزوراء، لذلك فان مباراة اليوم ستحمل الكثير من الاحتمالات التي من الممكن ان تبتسم للفريق النجفي، الذي سيحاول استغلال ميزتي الارض والجمهور للاطاحة بخصمه.

الفريق النجفي يحتل المركز الحادي عشر وفي جعبته {10} نقاط، اما الفريق الكرخي فهو في مهمة تبدو صعبه للغاية، ولكنه يملك الخيارات في حسم النتيجة بفضل الكوكبة من اللاعبين الشباب القادرين على تحقيق نتيجة ايجابية، من اجل تحسين موقعه في خارطة الدوري، لاسيما انه يحتل المركز الرابع عشر {9} نقاط.انتهى

اخبار ذات الصلة