• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 16:31:11

{بغداد: الفرات نيوز}
يشارك العراق في بطولة غرب اسيا بكرة القدم للنساء تحت سن 15 عاما المقرر ان تضيفها العاصمة الاردنية عمان نهاية هذا الشهر ولمدة عشرة ايام .
وقال نجم عبود مدير الرياضة المدرسية في المديرية العامة للتربية الرياضية في وزارة التربية لوكالة { الفرات نيوز} اليوم ان " المنتخب المدرسي سيمثل المنتخب الوطني على خلفية بروتوكول التعاون المشترك الموقع بين وزارة التربية واتحاد الكرة لاسيما وان الاخير لايمتلك منتخبا بالاعمار المطلوبة".
واشار الى ان " اجتماعا عقد بين الجانبين تم من خلاله تسمية الملاك التدريبي واالاداري المشرف على المنتخب حيث سيقود المنتخب المدرب سعد شهيد ".
واوضح " ان " المدرب اختار في البداية 30 لاعبة من بطولة التربية بخماسي الكرة من محافظات العراق المختلفة قبل الاستقرار على 18 لاعبة من سينتظمن في معسكر تدريبي في محافظة النجف للمدة من الخامس ولغاية الثاني عشر من هذا الشهر يمكن ان تتخلله مباراتين تجريبيتين مع احد الفرق النسوية في منطقتي الفرات الاوسط والجنوب واضاف عبود ان المديرية العامة للتربية الرياضية تامل من خلال اعتمادها على هذه المواهب الصغيرة بناء فرق نسوية متطورة وفق اسس علمية حديثة يمكن ان تكون رافدا للمنتخبات الوطنية خلال المرحلة المقبلة".انتهى10.

اخبار ذات الصلة