• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 15:23:28
{بغداد : الفرات نيوز} طالب الامين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية عادل فاضل لاعبي منتخبنا الوطني بكرة القدم ببذل كافة الطاقات الفنية والبدنية في لقاء الحسم الذي سيجمعهم غدا الأربعاء مع المنتخب الصيني في مدينة الشارقة الاماراتية ضمن تصفيات المجموعة الآسيوية الثانية المؤهلة الى كأس القارة الصفراء العام المقبل في استراليا .
وقال فاضل في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان " الأجواء المثالية التي يمر بها منتخبنا الوطني تحت إشراف المدرب حكيم شاكر ستكون عامل حسم بعلو كعب الكرة العراقية في مباراة الغد التي لا تقبل نتيجتها القسمة على اثنين ويجب أن تصب في مصلحة منتخبنا الذي يتفوق بعاملي الأرض والجمهور وهذا ما نترقبه كمعنيين بالشأن الرياضي " .
وأضاف ان " المؤشرات تؤكد أفضلية الكرة العراقية بسبب تواجد نخبة من ابرز لاعبي الدوري المحلي الذين أثبتوا انهم اهل للمهام الرسمية حيث سبق أن تألق منتخبنا في بطولة آسيا تحت سن 22 عاما واستطاع العودة الى العاصمة بغداد بلقب البطولة وهذا إنجاز يدلل على أنه لا خوف على مسيرة الكرة العراقية اينما تواجدت آسيويا وعربيا والتاريخ شاهد على ذلك ، وبالتالي سيكون أمام لاعبينا مهمة وطنية يجب أن تحسم لصالحنا ولاسيما ان الشارع الرياضي سيراقب أبناءه بانتظار فرحة الفوز " .
كما طالب الامين العام للجنة الاولمبية " كافة اللاعبين بالانضباط وحسن السلوك والابتعاد عن كل ما يفقدهم التركيز داخل المستطيل الاخضر ، مشيرا الى ان المباراة حاسمة وحساسة وقد تكون هناك هفوات تحكيمية او ما شابه وهذا ما يجعلنا نطالب لاعبينا بأن يحافظوا على هدوئهم طيلة دقائق اللقاء وأن يقدموا كرة قدم تليق بسمعة الكرة العراقية .
هذا ويلتقي غدا الاربعاء منتخبنا الوطني بكرة القدم بنظيره الصيني في مبارة لا تقبل القسمة على اثنين ضمن تصفيات المجموعة الآسيوية الثانية المؤهلة الى كأس القارة الصفراء العام المقبل في استراليا . انتهى 10

اخبار ذات الصلة