• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 15:22:04
{بغداد : الفرات نيوز} تسلمت اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية خطط الاتحادات المركزية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية السابعة عشر .
واكد مدير عام اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تيرس عوديشو في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ، " تسلم جميع خطط الاتحادات المركزية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية بنسختها السابعة عشرة المقرر اقامتها في مدينة انجون الكورية في التاسع عشر من أيلول ولغاية الرابع من تشرين الأول المقبلين " .
وقال عوديشو انه " اطلع على جميع خطط الاتحادات المقرر مشاركتها في دورة الألعاب الاسيوية ، مشيرا الى ان هناك الكثير من عدم الوضوح في بعض الفقرات والتي لم تتضح لدينا ، الأمر الذي جعلنا نطالب مرة أخرى أغلب الاتحادات بتفسير مبسط لتلك المؤشرات التي تخص لاعبيها وما هي النتائج المتوقع تحقيقها في المعترك الاولمبي الآسيوي المقبل " .
واشار رئيس البعثة الى أنه " سيطلع في نهاية المطاف على جميع الخطط بعد أن قدمت الاتحادات توضيحا لبعض الفقرات الغامضة ليقدم تقريره النهائي الى المكتب التنفيذي الذي ستكون لديه رؤية واضحة عن جميع الاتحادات وهو صاحب الحق بإشراك الاتحادات القادرة على تحقيق نتائج طيبة تليق بسمعة الرياضة العراقية في دورة الألعاب الآسيوية " . انتهى 10

اخبار ذات الصلة