• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 15:28:20
{بغداد : الفرات نيوز} عبر الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم عن ثقته بمنتخبنا الوطني لتجاوز الحاجز الصيني والمضي قدما الى استراليا .
وقال رئيس الاتحاد ناجح حمود ان " مباراة الغد لا تقبل القسمة على اثنين وطموحنا ان يتجاوز لاعبينا الحاجز الصيني بنجاح ، وانا على ثقة بأنهم سيزفون للشعب فرحة الفوز على طبق من ذهب ، وسيبرهنون على انهم يستحقون التواجد في محفل كانوا ابطالا له في فترة ليست بالبعيدة " .
واضاف حمود " لقد تمت تهيئة المنتخب على مستو عال على الرغم من قلة الامكانيات المادية ، وما فعله الملاك التدريبي يستحق الاحترام ، وأملي ان يقدم الفريق اداء يفوق ما قدمه في اللقاء التجريبي امام كوريا الشمالية والذي فاز فيه بنتيجة ٢-٠ " .
اما عبد الخالق مسعود النائب الاول لرئيس الاتحاد فقد اكد من جانبه ان " المباراة صعبة ولا بديل سوى الفوز ويجب على ابطال اسيا التواجد في النهائيات المقررة باستراليا ٢٠١٥ ، وثقتنا عالية بأبطال العراق والملاك التدريبي الذي يقوده حكيم شاكر " .
الى ذلك قال اللاعب الدولي السابق حسن فرحان " اعتقد ان التشكيلة الحالية لمنتخبنا الوطني والتي هي خليط من الخبرة والشباب قادرة على اجتياز التنين الصيني ، خاصة في مثل هكذا ظروف ، حيث تعودنا ان يقدم لا عبنا كل ما عنده عندما يكون خيار الفوز هو الحل الوحيد امامه ، وارى بأننا سنتواجد في استراليا " .
ومؤمل ان يسطر اسود الرافدين غدا الاربعاء ملحمة كورية تضاف الى تاريخهم الحافل بالانتصارات والافراح ، حيث سيلتقي منتخبنا الوطني بكرة القدم نظيره الصيني في اطار الجولة الاخيرة من مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى النهائيات المقررة في استراليا العام المقبل . انتهى 10

اخبار ذات الصلة