• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 15:33:55
{بغداد:الفرات نيوز} قال رئيس الاتحاد العراقي للكاراتيه عادل عيدان ان" اتحاده سينظم في الاسبوع الاول من شهر نيسان المقبل منافسات بطولة اندية العراق للفئات العمرية {14-15} عاما و{16-17} عاما و{18- دون 21} عاما لمحافظات الجنوب والعاصمة بغداد على ان تقام المنافسات في محافظة واسط بمشاركة 40-45 ناديا وتستمر المنافسات لمدة يومين ".
ونقل بيان للجنة الاولمبية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم عن عيدان قوله ان"الاتحاد سينظم منافسات اندية العراق لمحافظات شمال بغداد في محافظة السليمانية في الاسبوع الثاني من شهر نيسان المقبل وبمشاركة ما يقارب الـ 30 ناديا وتستمر لمدة يومين ايضا".
واضاف عيدان ان " الغرض من اقامة المنافسات المحلية هو اختيار لاعبي المنتخبات الوطنية للفئات العمرية المذكورة اعلاه وذلك للمشاركة في منافسات بطولة اسيا للعبة التي من المؤمل ان تستضيف فعالياتها العاصمة الماليزية كوالالمبور خلال شهر حزيران المقبل".
وتابع " ستكون المشاركة العراقية ممثلة باربعة لاعبين في كل فئة ، مشيرا الى ان " اتحاد اللعبة سيعمل على تأمين معسكر تدريبي للمنتخبات العراقية يقام في العاصمة الايرانية طهران ويستمر لمدة 25 يوما تحت اشراف مدرب ايراني الجنسية تحضيرا للمنافسات القارية ".
وانهى بالقول ان" اتحاده ينتظر وصول الدعوة الرسمية للمشاركة في منافسات بطولة غرب اسيا التي من المقرر ان تقام في دولة الامارات العربية خلال شهر ايار المقبل والتي سيشارك فيها العراق بأربعة لاعبين في فعالية الكاتا وستة في فعالية القتال.انتهى10

اخبار ذات الصلة