• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 14:33:53
{بغداد : الفرات نيوز} بدات مباراة الحسم لمنتخبنا الوطني بكرة القدم امام نظيره الصيني في اطار الجولة الاخيرة من مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى النهائيات المقررة في استراليا العام المقبل .
ويخوض اسود الرافدين مباراتهم بخيار واحد وهو الفوز لا غيره ، اما التنين الصيني فيلعب باريحية اكثر كونه يلعب باكثر من خيار ، وقد ضمن التاهل في كل الاحوال ، الا ان العراقيين يعولون على عامل الارض ، حيث سيواجهون الصين في الشارقة بالامارات .
ويضع الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم ثقته بالملاك التدريبي واللاعبين في خطف نقاط المباراة الثلاث التي ترفع رصيد العراق الى تسع نقاط وتؤهله الى التصفيات النهائية في استراليا 2015 .
اللاعبون من جانبهم ابدوا حماسة كبيرة ودافعية للظفر ببطاقة التاهل ، واكدوا جاهزيتهم للمباراة التي وصفت على انها نهائي مبكر ، نظرا لقوة الفريقين وامتلاكهما العناصر التي تجعل من كلايهما قادرا على الفوز .
وسيلعب العراق بتشكيلة 4-4-2 وسيذود على شباك عرين الاسود الحارس جلال حسن ، فيما سيتالف خط الدفاع من اللاعبين سلام شاكر ، احمد ابراهيم ، مهدي كريم ، وعلي عدنان ، وستبنى الهجمات بدءا من خط الوسط من خلال اللاعبين علي رحيمة ، سيف سلمان ، امجد كلف ، واحمد ياسين ، فيما سيهاجم منتخبنا الوطني بكل من اللاعبين يونس محمود ومهند عبد الرحيم . انتهى

اخبار ذات الصلة