• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 14:40:46
{بغداد:الفرات نيوز} حقق فريق كربلاء مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على فريق زاخو بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جرى بملعب كربلاء امس الجمعة في افتتاح الجولة 14 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وأكثر من عصفور إصطاده لاعبو كربلاء بحجر الفوز على زاخو كسبهم أول ثلاث نقاط لهم منذ ديسمبر الماضي وتخلصهم من المركز الاخير في لائحة الترتيب برصيد 9 نقاط وتسجيلهم الفوز الثاني في البطولة واعادة الروح لفريقهم بعد معاناة طويلة وعلاوة على ذلك أوقفوا مسلسل انتصارات زاخو الذي لم يتعرض الى اية خسارة منذ نهاية العام المنصرم.

النصف الاول مضى سلبيا بين الفريقين برغم ارجحية أصحاب الارض الذين أضاعوا اكثر من فرصة سهلة للتسجيل خلال هذا الشوط وكادوا يدفعون ثمن ذلك في مطلع الشوط الثاني الذي أحتسب فيه الحكم الدولي علي صباح ركلة جزاء لزاخو خالد مشير في الدقيقة 58 تمكن الحارس حيدر محمد ردها مانحا فريقه المزيد من الدفع المعنوي لتحقيق نتيجة أيجابية.

المحترف البرازيلي كلايتون تمكن من تسجيل الهدف الأول لكربلاء في الدقيقة 69 مسددا كرة قوية لم يلحق بها حارس زاخو.

وضاعف الشاب كرار صالح تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 77 قبل أن ينهي اللاعب ذاته يومه السعيد بهدف جميل في الدقيقة 93 من المباراة التي لم يظهر فيها لاعبو زاخو بنفس حيويتهم المعهودة وافتقدوا للكثير من لمسات الإجادة التي أظهروها في الجولات الماضية ليتجمد رصيدهم بفعل الخسارة عند 18 نقطة في المركز السابع الذي قد يتخلى عنه مرغما في حال فوز النفط والميناء في مباراتيهما.

وتقام اليوم السبت أربع مباريات في الجولة 14 يلتقي فيها الجوية والنجف بملعب الجوية واربيل والميناء في ملعب أربيل والنفط والكرخ بملعب النفط ونفط الجنوب ودهوك في البصرة.انتهى

اخبار ذات الصلة