• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 13:27:25
{بغداد:الفرات نيوز} تنطلق صباح اليوم الاثنين نزالات بطولة غرب آسيا بالمصارعة الحرة والرومانية للمتقدمين وبمشاركة فرق تمثل منتخبات العراق وسوريا ولبنان واليمن وفلسطين وإيران.

وعقد مؤتمر فني قبل انطلاق البطولة جرى في قاعة فندق بيروت كولدن بلازا حضره رؤساء الوفود المشاركة والمدربون، وأدار المؤتمر رئيس إتحاد غرب آسيا رئيس الاتحاد المركزي للعبة عبدالكريم حميد الزعيم وتم بموجبه إقرار عملية الوزن وسحبة البطولة إضافة إلى مناقشة الجوانب الفنية وشرح آخر المستجدات التي طرأت على القانون الدولي في التحكيم.

وقال عبد الكريم الزعيم أن" نزالات فئة الرومانية ستنطلق صباح اليوم الاثنين بواقع ثمانية أوزان هي 59 كغم و66 و71 و75 و81 و85 و96 و120 كغم، في حين ستكون مساء اليوم عملية إقرار وزن نزالات فئة المصارعة الحرة والمنافسات يوم غد الثلاثاء".

الزعيم أوضح أنه" من المؤمل أن يقام معسكر تدريبي مشترك لمنتخبات سوريا واليمن وإيران مع منتخب العراق في بغداد مطلع نيسان المقبل تتخلله تدريبات ولقاءات ودية وهو ما يرفع وتيرة الاعداد للجميع اضافة إلى زيادة فرصة الاحتكاك بين هذه الدول حيث رحب الجميع بهذه المبادرة التي حتماً ستعود بالفائدة على الجميع".

هذا وحضر المؤتمر الفني أمين سر الاتحاد المركزي للمصارعة شعلان عبدالكاظم ورئيس الوفد عضو الاتحاد المركزي هادي مهدي وأعضاء الاتحاد صلاح جبار ونصير عبود.

يذكر أن المنتخب الوطني سبق له إحراز اللقب في النسخة الماضية التي جرت في العاصمة الأردنية عمان قبل عامين.انتهى

اخبار ذات الصلة