• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 13:26:25
{بغداد:الفرات نيوز} وعد مدرب فريق الشرطة العراقي، لوريفال سانتوس، بتحقيق الفوز على فريق الوحدة السوري في مباراته الثانية ببطولة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم المقررة الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

ويتصدر فريق الحد البحريني هذه المجموعة برصيد 3 نقاط يليه الشرطة والقادسية الكويتي بنقطة واحدة لكل منهما، ثم الوحدة السوري دون أية نقطة بعد خسارته اللقاء الأول أمام الحد بهدف لثلاثة.

وقال سانتوس في تصريحات صحفية اطلعت عليها وكالة {الفرات نيوز} أنه "يأمل بتحقيق الانتصار للعودة إلى المنافسة على صدارة مجموعته الآسيوية".

وأضاف انه"عملنا خلال المدة الماضية على النهوض بمعنويات لاعبيه وجاهزيتهم الفنية والبدنية برغم غياب عدد كبير من نجوم الفريق عن التدريبات جراء ارتباطهم مع المنتخب الوطني العراقي الذي فاز على الصين في الجولة الأخيرة من تصفيات آسيا 3-1 ".

وقد أجل اتحاد الكرة العراقي مباراة فريق الشرطة في الدوري المحلي المقررة مع أمانة بغداد في الجولة 14 من المسابقة لإعطاء المدرب ولاعبيه فسحة من الوقت للتهيئة لمباراة الوحدة السوري.

وغادر وفد الشرطة امس الاحد متوجها الى بيروت برئاسة أياد بنيان رئيس مجلس الادارة، ويضم المدرب البرازيلي لوريفال سانتوس ومساعده نيكولاس نيلكا مدربا للحراس واندرسون مدربا للياقة البدنية مع اللاعبين "محمد كاصد ومحمد حميد ونبراس سلمان لحراسة المرمى ومهدي كريم وعلي بهجت وضرغام اسماعيل ووليد سالم وعلي محمد والكاميروني فيلكس والسوري حمدي المصري وقاسم زيدان وأحمد أياد وأمجد كلف ومصطفى كريم وحسين عبد الواحد وقصي منير ومحترف بوركينا فاسو كوليبالي وعمار عبد الحسين وشيركو كريم وكرار حميد وأحمد فاضل ومهدي كامل.انتهى

اخبار ذات الصلة