• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 12:35:12
{بغداد : الفرات نيوز} يغادرنا في العشرين من الشهر الجاري متوجها الى تونس وفد مدربي الاتحاد العراقي لكرة اليد للمشاركة في دورة دراسات المدربين التي تستمر اسبوعا .
وقال امين سر اتحاد اللعبة غانم كاظم في تصريح صحفي ان " الوفد الذي سيتالف من 19 مدربا سيكون على نفقة المدربين انفسهم ، واسهم الاتحاد في استحصال تاشيرة الدخول بالتعاون مع نظيره التونسي وتسهيل الاجراءات الادارية الاخرى ، معربا عن ثقته في ان تكون هذه الدورة التي تتزامن مع منافسات بطولة الاندية العربية ابطال الكاس التي يمثلنا فيها نادي الجيش ، فرصة مناسبة لمدربينا في التعرف على اخر المستجدات التي شهدتها اللعبة من خلال ما يمكن ان يحصلوا عليه من محاضرات نظرية وعملية على ايدي اثنين من المحاضرين المعروفين هما المصري عفت رشاد والتونسي السيد العياضي " .
واوضح ان " المدربين هم كلا من سمير عبد النافع ومحمد دريول وياسر سعيد وحيدر عبد الواحد وخالد دريول وحيدر غالي ونبهان حميد ومصطفى ياسين وصلاح راجي وقاسم حسن وعقيل هادي واسعد علي وحميد بشت وعماد سلمان علي وجاسم نور وعباس عبد الحسين وحيدر نسيم وحسين علي حسين ومهند احمد جاسم " .
من جهة اخرى اكد كاظم ان " اربعة حكام سيشاركون في قيادة مباريات بطولة الاندية العربية في تونس هم كلا من خالد شاكر وفاضل كاظم وبسام عبد الحمزة وسامر عبد الهادي ، عادا ذلك انجازا كبيرا للحكام العراقيين لاسيما وانه اكبر تمثيل للحكام في بطولة مهمة ، مشيرا الى انه يتوقع ان يحظى الحكام الاربعة باعجاب وتقدير مسؤولي الاتحاد العربي على خلفية الاداء الجيد الذي سبق ان قدمه غالبيتهم خلال البطولات السابقة " .
واضاف ان " اربعة حكام اخرين هم كلا من علي صالح وحيدر فلاح وذو الفقار علي وعمار كاظم سيشاركون في دورة صقل ستقام على هامش بطولة الاندية العربية بكرة اليد " . انتهى 10


اخبار ذات الصلة