• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 08:46:06
{دولية:الفرات نيوز} اوقع الجيش النظامي السوري عددا من إرهابيي {جبهة النصرة} ومرتزقة من جنسيات أفغانية وليبية وسعودية في سلسلة عمليات نفذتها ضد تجمعاتهم وأوكارهم في قرى وبلدات بريف دمشق.
ونقل موقع {جهينة} السوري عن مصادر عسكرية اليوم أنه" تم إيقاع العديد من الإرهابيين المرتزقة من جنسيات عربية وأجنبية قتلى من بينهم الأفغاني {أبو بكر زي علي والليبي عيسى البرواني والسعودي أبو البراء النجدي} في عملية نوعية لوحدة من الجيش قرب المركز الصحي في حي جوبر في حين تمكنت وحدة ثانية من الجيش في عملية مماثلة من قتل مجموعة إرهابية مع متزعمها {ياسين الساعور} بالاضافة الى تدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة في مزارع عالية بمنطقة دوما".

واضاف " كما تمكنت وحدات من الجيش السوري من قتل العديد من ارهابيي {جبهة النصرة} في مدينة يبرود أحدهم ليبي الجنسية في المدينة وعلى مداخلها من الجهتين الشمالية والشرقية ودمرت كمية من الأسلحة والذخيرة المتنوعة ومن بين القتلى {محمود بكار وعلي بركات}، فيما تم تدمير وكر للإرهابيين في جرود قرية افره بمنطقة الزبداني ما أسفر عن مقتل العديد منهم من بينهم {علي عباس} متزعم إحدى المجموعات الإرهابية".

من جهة أخرى تم تسوية أوضاع 55 شخصا ممن غرر بهم في الأحداث الجارية بعد أن سلموا أنفسهم وأسلحتهم للجهات المختصة في بلدة زاكية.انتهى

اخبار ذات الصلة