• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 11:28:58
{بغداد:الفرات نيوز} دعت وزارة حقوق الإنسان اليوم الأحد اللجنة الاولمبية الجديدة إلى توفير الدعم من اجل تحقيق المزيد من الانجازات.

وذكر بيان لوزارة حقوق الإنسان تلقت وكالة {الفرات نيوز} إن "وزير حقوق الإنسان محمد شياع السوداني يتقدم أصالة عن نفسه ونيابة عن منتسبي وزارة حقوق الإنسان بأزكى التهاني والتبريكات إلى نجمِ المنتخب العراقي لكرة القدم السابق الكابتن {رعد حمودي} بمناسبةِ تجديد فوزهِ بمنصبِ رئيس اللجنة الأولمبية العراقية، والى أعضاء المكتب التنفيذي الذين فازوا في انتخابات اللجنة الاولمبية العراقية، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في عملهم خدمة للرياضة العراقية".

ودعا السوداني إياهم إلى "ضرورة العمل بشكل جاد لتهيئة الأجواء المناسبة للرياضيين وتوفير الدعم المادي والمعنوي من اجل تحقيق المزيد من الانجازات والانتصارات الرياضية التي ترفع من شأن العراق ليكون في مصاف دول العالم المتميزة رياضيا".

وفاز رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي برئاسة اللجنة لولاية ثانية فيما فاز فلاح حسن بمنصب النائب الثاني لرئيس اللجنة وفاز بشار مصطفى بمنصب النائب الأول لرئيس اللجنة الاولمبية كما حصل سرمد عبد الإله على منصب الأمين المالي للجنة . انتهى

اخبار ذات الصلة