• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 11:22:12
{بغداد : الفرات نيوز} احرز منتخب العراق للرجال والنساء بالترايثلون {الدراجات والركض والسباحة} والدايثلون {الدراجات والركض} 16 وساما في منافسات بطولتي العرب وكأس افريقيا .
وذكر رئيس اتحاد اللعبة كمال محمد قادر في تصريح صحفي حصلت وكالة {الفرات نيوز} على نسخة منه ان " البطولتين المذكورتين اقيمتا في منتجع شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية وبمشاركة العديد من المنتخبات العربية والافريقية منها العراق وتونس والسودان ومصر والكويت وليبيا والاردن واليمن ، حيث اشرف على البطولة العربية الخبيرين البرت ناجي وفرانز ستودرت العاملين في الاتحاد الدولي " .
وقال قادر ان " اللاعب سعد محمد اسماعيل احرز وساما فضيا بفعالية الترايثلون في منافسات البطولة العربية واخر ذهبيا في فعاليات بطولة كأس افريقيا التي تزامنت مع البطولة العربية في جمهورية مصر العربية ، مبينا ان زميله اللاعب جوهر مصطفى رسول حقق وساما ذهبيا في فعالية الدايثلون ضمن منافسات البطولة العربية ، بينما احرز زميله بروا سلام محمد الوسام الفضي في منافسات فعالية الدايثلون بالبطولة العربية " .
واوضح ان " لاعب المنتخب الوطني كرار صالح احرز وساما فضيا في منافسات الترايثلون بالبطولة العربية ، فيما تمكن زميله منتظر احمد جابر من الحصول على وسامين نحاسيين بفعالية الترايثلون الاول في منافسات البطولة العربية والثاني في فعاليات كأس افريقيا ، مشيرا الى ان اللاعبة لنجه سلام حصلت على اربعة اوسمة فضية ، الاول في فعالية الترايثلون بالبطولة العربية والثاني في فعالية الترايثلون في كأس افريقيا والثالث في فعالية الدايثلون بالبطولة العربية والوسام الرابع في الفعالية ذاتها بكأس افريقيا ، وحصلت اللاعبة سوزي دلشاد على وسامين فضيين بفعالية الدايثلون الاول في البطولة العربية والثاني في كأس افريقيا " .
وتابع رئيس اتحاد اللعبة ان " اللاعبة لافان احمد محمد احرزت وسامين نحاسيين في فعالية الدايثلون الاول في البطولة العربية والثاني في كأس افريقيا ، وحققت زميلتها دنيا دارا الوسام النحاسي في فعالية الدايثلون بالبطولة العربية " . انتهى 10


اخبار ذات الصلة