• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 11:27:05
{بغداد:الفرات نيوز}
يقيم الاتحاد العراقي للكرة العابرة بطولة أندية العراق للرجال للأندية والمؤسسات على ملاعب كلية التربية الرياضية في الجادرية للفترة من التاسع عشر وحتى الرابع والعشرين من الشهر الحالي بمشاركة 10 اندية .
وقال رئيس اتحاد اللعبة الدكتور عبد الوهاب غازي في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه أن"الاندية المشاركة في البطولة هي نادي كربلاء ونادي النجف ونادي الحلة ونادي الكوت وديالى والبصرة بالإضافة إلى نادي العمارة فيما سيشارك من بغداد خمسة أندية هم نادي الخطوط ونادي الكاظمية ونادي التحدي ونادي الشباب ونادي الثقافة".
وأضاف ان"البطولة ستشهد منافسة قوية بين الأندية على المراكز الثلاثة"متوقعا ان"ينحصر التنافس على المركز الاول بين اندية الخطوط والثقافة والنجف".
وذكر غازي انه" ستقام على هامش البطولة دورة تدريبية وتحكيمية لطلبة وأساتذة كلية التربية الرياضية جامعة بغداد وسأحاضر فيها بالإضافة إلى اساتذه جامعين أكفاء هم الدكتور محمد جواد والدكتور عزيز نايف والدكتور رافع صالح والدكتور ضياء عنيد والدكتور احمد كاظم وستستمر لمدة 8 أيام تشتمل على 16 محاضرة وبواقع محاضرتين يوميا وستتضمن محاضرات نظرية وعملية وتعريف المشاركين بقانون اللعبة والتعرف على أخر المستجدات التي طرأت عليها مؤخرا".انتهى10

اخبار ذات الصلة