• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 09:40:17
{بغداد:الفرات نيوز} اعلن الاتحاد العراقي لالعاب القوى بان" منتخبي الشباب والشابات يستعدان للدخول في معسكر تدريبي داخلي في اربيل مابين الاول والخامس عشر من شهر نيسان المقبل استعدادا للمشاركة في بطولة العرب التي ستقام منافساتها في مصر في الشهر ذاته .
ونقل بيان للجنة الاولمبية تلقت وكالة{الفرات نيوز} نسخة منه اليوم عن أمين سر اتحاد اللعبة عادل محمد قوله أن" المنتخبين يستعدان للدخول في معسكر تدريبي في اربيل من اجل الوصول للجاهزية التامة من الناحيتين الفنية والبدنية التي تمكن لاعبي ولاعبات المنتخب من الحصول على نتائج ايجابية في المنافسات الرسمية ".
وبين محمد أن "الوفد يتألف من سرتيب فاروق مديرا فنيا ويضم في عضويته كل من صباح حسن ادريا وزيدون جواد امينا ماليا وكاظم حافظ معالجا وثمانية مدربين هم حيدر بلاش وكاظم داغر ووسام حسين وريبوار محي الدين وفاضل عباس وعباس جبار وفاهم عبد الواحد ورعد محيي".
واضاف " كما يضم الوفد اللاعبين مصطفى كاظم ومنتظر فالح وعلي محسن وحسين فلاح وذو الفقار حافظ ويونس محسن ومصطفى عماد ومصطفى عطوان وسنان عدنان واحمد حسن وعلي عبد الأمير وفلاح عبد الزهرة وحسام قاسم وسيف نوري وحسين ثامر وسوران عادل وحمزة شهاب وطه حسين وحسين كريم ومصطفى رزاق وليث حسن وعلي صالح واحمد علي وبارئ وامير علي".
وتابع " اضافة الى{ 13} لاعبة هن زينب هاشم وتمارا شاكر وشهد قاسم و مريم عبد الحميد وزهراء جمال ولافا نوزاد وصفا احمد وشيني عزيز وعهود يوسف ورقية حمزة وعذراء نبيل وزينب محمد وشيدا عبد المناف".انتهى10

اخبار ذات الصلة