• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 08:36:04
{بغداد:الفرات نيوز} توقع أغلب اللاعبين الدوليين العراقيين السابقين أن يقع مجموعة العراق في نهائيات كأس آسيا 2015 في مجموعة قوية مع منتخب استراليا البلد المنظم.

وتوقع العدد الأكبر بإن يكون منتخب الأمارات رفيقاً للعراق في مجموعته عن المستوى الثاني بينما جاءت توقعاتهم متساوية بين الكويت وكوريا الشمالية كي يكون أحدهما إلى جانب العراق عن منتخبات المستوى الرابع والأخير.

فقد توقع اللاعب الدولي السابق علي كاظم أن تضم مجموعة العراق منتخبات "استراليا- كوريا الجنوبية- الكويت، وجاءت توقعات الحارس الدولي السابق إبراهيم سالم قريبة من هذا الاتجاه بترشيحه منتخبات استراليا، الأمارات، الكويت.

ولم تختلف توقعات المهاجم الدولي السابق قحطان جثير كثيراً عن زميليه السابقين على مستوى الترشيح الأول لكنه خالفهما على مستوى الفريقين الآخرين حيث توقع ان تكون صورة مجموعة العراق بالشكل الأتي: استراليا- السعودية- كوريا الشمالية.

وتوقع المدافع الدولي السابق جبار هاشم بإن تكون إيران على رأس مجموعة العراق إلى جانب الإمارات وكوريا الشمالية وهو التوقع ذاته الذي ذهب إليه لاعب الوسط الدولي قصي هاشم بجعله إيران والإمارات ضمن مجموعة العراق إلى جانب بطل كأس التحدي لعام 2014.

واختلفت توقعات اللاعب الدولي السابق ثائر أحمد عن زملائه السابقين بتوقعه إن يكون العراق في مجموعة أوزبكستان والأردن والبحرين.انتهى

اخبار ذات الصلة