• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 08:36:31
{بغداد:الفرات نيوز} يستعد منتخبنا الوطني لتنس الطاولة للرجال والنساء للدخول بمعسكر تدريبي داخلي نهاية شهر الجاري ولغاية التاسع من شهر نيسان المقبل استعدادا لبطولة غرب اسيا التي ستقام في العاصمة الاردنية عمان مابين العاشر ولغاية الرابع عشر من نيسان المقبل .


وقال رئيس اتحاد اللعبة كاظم خزعل في بيان له تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" المنتخب الوطني للرجال والنساء سينتظم بمعسكر داخلي في المركز التدريبي في الكاظمية بغية الوصول الى قمة الجاهزية قبل التواجد في منافسات غرب القارة الصفراء لتسجيل حضور لايقل عن حضوره في النسخة المنصرمة في الهند عبر تحقيق المركز الثاني فيها .
على صعيد متصل تنطلق في العاشر من شهر نيسان المقبل بطولة دوري التأهيل للدرجة الاولى ويستمر لمدة ثلاثة ايام في خمسة مناطق .
وأضاف رئيس الاتحاد ان" المنافسات ستقام في خمس محافظات وهي دهوك للشمالية وكركوك للمنطقة الوسطى وواسط للمنطقة الجنوبية والنجف لمنطقة الفرات الاوسط ومحافظة بغداد, مشيرا الى ان الفريقين الاول والثاني سيتأهلان من كل منطقة الى النهائيات في موعدا سيحدد لاحقا حيث سيتأهل في المنافسات الاخيرة ثلاثة فرق الى دوري الدرجة الاولى.انتهى10

اخبار ذات الصلة