• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 08:23:44
{بغداد:الفرات نيوز} اكد رئيس الاتحاد العراقي للكاراتيه عادل عيدان ان اتحاده سينظم يومي الحادي عشر والثاني عشر من شهر نيسان المقبل منافسات بطولة اندية العراق للفئات العمرية {14-15} عاما و{16-17} عاما و{18- دون 21} عاما لاندية بغداد واندية الفرات الاوسط والجنوب على ان تقام المنافسات في محافظة واسط بمشاركة اكثر من 30 ناديا.
وقال عيدان" كما سينظم الاتحاد منافسات اندية العراق اندية المنطقتين الغربية والشمالية في محافظة دهوك في يومي الثامن عشر والتاسع عشر من شهر نيسان المقبل وبمشاركة ما يقارب 18-20 ناديا".

واضاف ان" الغرض من اقامة المنافسات المحلية هو اختيار لاعبي المنتخبات الوطنية للفئات العمرية المذكورة اعلاه وذلك للمشاركة في منافسات بطولة اسيا للعبة التي من المؤمل ان تستضيف فعالياتها العاصمة الماليزية كوالالمبور خلال شهر اب المقبل".

واشار عيدان الى ان" المشاركة العراقية ستكون ممثلة بخمسة لاعبين في كل فئة"، مشيرا الى ان" اتحاد اللعبة سيعمل على تأمين معسكر تدريبي للمنتخبات العراقية يقام في جمهورية تركيا ويستمر لمدة 25 يوما من اجل الوصول باللاعبين الى الجاهزية المثالية قبل المشاركة في منافسات البطولة الاسيوية التي ستشهد اثارة وندية كبيرتين بين المنتخبات المشاركة التي لها تاريخ مميز برياضة الكاراتيه".انتهى10

اخبار ذات الصلة