• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 07:22:01
{بغداد:الفرات نيوز} اكد رئيس الاتحاد العراقي للتجذيف عبد السلام خلف ان مشاركة المنتخب العراقي باللعبة في بطولة ايطاليا الدولية المقرر ان تحتضنها العاصمة روما مابين {11-13} من الشهر المقبل تبدو مهددة بالالغاء على خلفية عدم موافقة السفارة الايطالية في بغداد مقابلة الوفد بهدف منحه تأشيرة الدخول الى الاراضي الايطالية.
واشار خلف اليوم ان" ادارة الوفد حاولت جاهدة ايجاد حل مناسب لتجاوز هذه المعضلة في وقت وجهت اللجنة الاولمبية الايطالية والاتحاد الايطالي للتجذيف العديد من المخاطبات الى سفارتها في بغداد الا ان اي من ذلك لم ينفع مبينا ان الاسبوع المقبل سيكون حاسما في امكانية اقرار المشاركة من عدمها لاسيما وان الوقت بات محرجا للغاية".

وناشد خلف" وزارة الخارجية والجهات ذات العلاقة بمحاولة ايجاد مخرج للازمة التي باتت تهدد مشاركة المنتخب في بطولة دولية مهمة تدخل في اطار الاعداد لدورة الالعاب الاسيوية المقررة في كوريا الجنوبية مابين التاسع عشر من ايلول والرابع من تشرين اول المقبلين".

وكان اتحاد التجذيف العراق اعلن في وقت سابق المشاركة في بطولة ايطاليا الدولية بثمانية لاعبين 5 منهم في فئة المتقدمين و3 في فئة الشباب.انتهى10

اخبار ذات الصلة