• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 07:29:31
{بغداد:الفرات نيوز} يحتضن بساط نادي الكاظمية الرياضي مابين التاسع والرابع عشر من هذا الشهر بطولة اندية العراق بالأحداث للمصارعة الحرة والرومانية تولد اعوام {1999-2000 – 2001 }.
ونقل بيان للجنة الاولمبية تلقت وكالة{الفرات نيوز} نسخة منه عن امين سر لجنة الحكام في اتحاد المصارعة المركزي علي محمد صيوان قوله ان" الاتحاد حدد التاسع من هذا الشهر موعدا لانطلاق بطولة اندية العراق بالأحداث للمصارعة الحرة والرومانية"، مشيرا الى ان" تلك الأعوام مسجلة لدى الاتحاد الدولي جميعها فقط مواليد العام {2001} ستكون مشاركتهم مرفقة بتقرير طبي وموافقة ولي امر المصارع ".
على صعيد متصل كشف صيوان أن "لجنة الحكام وخلال اجتماعها الاخير وافقت على العديد من المشاركات الخارجية لقضاة اللعبة خلال شهر نيسان الجاري وأيار المقبل ".
وأوضح ان "حكمين من الدرجة الاولى تم ترشيحهم لقيادة منافسات بطولة اسيا التي ستقام في كازاخستان مابين الحادي والعشرين ولغاية الثامن والعشرين من الشهر الجاري وهم علي محمد وخالد جمال اضافة الى ترشيح الحكم الدولي الدرجة الاولى هادي حسن للمشاركة في بطولة التأهل الى اولمبياد الشباب في تايلند ".
وبين انه" كذلك ترشيح الحكم الدولي شاكر محمود للمشاركة في الدورة التحكيمية من الدرجة الثالثة الى الدرجة الثانية والتي ستقام على هامش الدورة التأهيلية لأولمبياد الشباب المقبل ".
وتابع صيوان ان "لجنة الحكام قررت كذلك خلال اجتماعها تثبيت حكام الدرجة الثانية من خلال مشاركتهم المقبلة على هامش بطولة الطفل العالمي التي ستقام في العاصمة الايرانية طهران مابين الثالث والعشرين والسادس والعشرين من شهر نيسان الجاري وهم انمار صباح وياسر فالح وعمر عبد الكريم وارام وفرج درويش.انتهى10

اخبار ذات الصلة