• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 06:28:59
{بغداد:الفرات نيوز} حدد الاتحاد المركزي لتنس الطاولة السادس عشر من هذا الشهر الجاري موعدا لانطلاق منافسات التجمع الاول للدوري الممتاز في محافظة اربيل .

وقال امين سر اتحاد اللعبة عباس وحيد في بيان تلقت {الفرات نيوز} اليوم نسخة منه ان" التاريخ المذكور سيكون موعدا لانطلاق سباق التجمع الاول للدوري الممتاز في محافظة اربيل، مشيرا الى ان استراتيجية الاتحاد للعام الحالي اختلفت عن المواسم المنصرمة من خلال اجراء ثلاثة تجمعات بدلاً من التجمعين المعمول بهما سابقاً .
واواضح ان الغاية من اجراء ثلاثة تجمعات بدلا من تجمعين يهدف الى زيادة عدد المباريات للفرق المتبارية والتي قد تصل الى ثلاثين مواجهة فيما كانت اقل من ذلك في نظام التجمعين وهو ما سيسهم في تطوير واقع اللعبة ولاسيما في ظل تواجد لاعبين محترفين في جميع الفرق المتنافسة مما سيمنح الدوري اثارة وندية اكبر مما كان عليه في المواسم المنصرمة .
على صعيد متصل تنطلق في الرابع والعشرين من هذا الشهر ايضا منافسات بطولة العراق لفئة البراعم في خمس محافظات وهي بغداد وكركوك والنجف وواسط والسليمانية .
وأضاف وحيد ان الاتحاد قرر اجراء منافسات الفئات العمرية بغية زج تلك المواهب في بطولات محلية لتطوير قدراتهم والاعتماد عليهم في المستقبل القريب، مضيفا ان التدريبات وحدها لا تلبي الحاجة لجاهزية اللاعبين وانما خلق منافسات في تلك الفئات العمرية المهمة سيكون له مردود ايجابي للارتقاء بقدراتهم الفنية والبدنية وكل ذلك يحصل عندما نخلق لهم جوا من الاثارة والمنافسة فيما بينهم للوقوف على اللاعبين الابرز منهم .انتهى10

اخبار ذات الصلة