• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 05:40:15
{بغداد:الفرات نيوز} توج منتخب تربية النجف الاشرف بلقب بطولة تربيات العراق بكرة القدم للمرحلة الاعدادية للبنين بعد تغلبه على منتخب تربية البصرة {1-0} سجله سجاد جاسم قبل نهاية اللقاء الذي قاده الحكم الدولي صباح عبد بست دقائق.

وشهد اللقاء الذي ضيفه ملعب القوة الجوية حضور مدير عام التربية الرياضية في وزارة التربية لطيف حسين عاجل ومدير الرياضة المدرسية نجم عبود ومعاون مدير الرياضة المدرسية صادق جبار منافسة كبيرة بين الفريقين.

وسنحت لهما العديد من فرص التسجيل على مدى الشوطين بيد ان منتخب النجف الذي يقوده المدرب المعروف عبد الغني شهد ومساعده علي هاشم نجح في نهاية المطاف في تغليب الخبرة على الشباب عندما تمكن سجاد جاسم نجم منتخب اشبال العراق بتسجيل هدف الفوز منهيا طموحات البصريين الذين كانوا ندا قويا للنجفيين على مدار الشوطين.

وكان منتخب تربية النجف تاهل الى نهائي البطولة عقب تغلبه على منتخب تربية ميسان بركلات الترجيح من علامة الجزاء بعد تعادلهما في الوقت الاصلي 2-2فيما تاهل منتخب تربية البصرة الى المباراة النهائية بعد فوزه على منتخب تربية الرصافة الثالثة { مدينة الصدر} 2-1.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع نجح منتخب تربية ميسان بالحلول ثالثا بعد فوزه 4-2 على منتخب تربية الرصافة الثالثة.انتهى 10

اخبار ذات الصلة