• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 04:33:43
{بغداد : الفرات نيوز} اعلن امين سر الاتحاد العراقي المركزي لرفع الاثقال مصطفى صالح ان ثلاثة رباعين سيدخلون في معسكرا تدريبيا في كوريا وعلى مدى 21 يوما قبيل مشاركاتهم الخارجية ، مؤكدا تسمية الرباع كرار حميد زاير للمشاركة في بطولة كازان الروسية خلال حزيران المقبل .
وقال مصطفى صالح في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان " اتحاده بصدد اختيار 3 رباعين للدخول في معسكر تدريبي بالعاصمة الكورية يمتد لفترة ثلاثة اسابيع استعدادا لدورة الالعاب الاسيوية المقرر ان تحتضنها مدينة انجون الكورية الجنوبية ما بين التاسع عشر من ايلول والرابع من تشرين الاول المقبلين من خلال الرباعين الستة عشرة الذين يمثلون المنتخبات الوطنية ويواصلون معسكرهم التدريبي الذي يمتد للسابع والعشرين من الشهر الحالي في المركز التدريبي للاتحاد المركزي في قاعة التأميم بأشراف خمسة مدربين هم صبيح عبيد زبون وعبد الكريم كاظم وخضير عباس باشا ومحمد جواد محمد كاظم وعباس ياسين سهم " .
واكد امين سر الاتحاد ان " اتحاده سمى اللاعب الشاب كرار حميد زاير للمشاركة في بطولة كازان الروسية التي ستقام في النصف الثاني من شهر حزيران المقبل وستسبق مشاركته في الالعاب الاولمبية الصيفية للشباب التي ستقام في مدينة نانجينغ الصينية للفترة من السادس عشر ولغاية الثامن والعشرين من شهر اب المقبل " .
وختم " بالتأكيد ان المنتخب الوطني سيشارك في بطولة العرب التي تضيفها العاصمة التونسية في الاسبوع الاول من شهر تموز المقبل والتي ستكون فيها المشاركة مهمة بعد قرار الاتحاد المركزي تقنين مشاركاته الخارجية " .
يذكر ان المعسكر التدريبي الذي يستمر لغاية الثاني والعشرين من الشهر الحالي يشهد اشتراك 16 رباعا هم كرار محمد جواد وسلوان جاسم عبود ومحمد جاسم عبود واحمد فاروق واحمد عبد المنعم ومحمد عبد الوهاب وحسن محمد عبد الكريم وعلي موفق ومحمد قدوري وعبد الله عبد الكريم وعباس ماجد رجب وعبد الكريم هاشم وكرار حميد زاير وسجاد حسين علي وسجاد عباس ياسين . انتهى 10

اخبار ذات الصلة