• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 02:36:56
{بغداد:الفرات نيوز} تتوجه مساء اليوم بعثة فريق الوحدة السوري للعاصمة القطرية الدوحة استعداداً لمواجهة الشرطة العراقي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي .

وكانت جهود كبيرة بذلها اتحاد الكرة السوري لنقل المباراة لمكان آخر بسبب العلاقات المتوترة بين دمشق والدوحة إلا أن كل المساعي فشلت وأصر الاتحاد الآسيوي على إقامة المباراة في الدوحة حيث اختارها الشرطة العراقي قبل انطلاق البطولة لمبارياته في البطولة.

وكانت إدارة نادي الوحدة تفكر بالاعتذار عن خوض المباراة لأنها تحصيل حاصل خاصة بعد خروج الوحدة بشكل رسمي من البطولة بكونه يحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة ولكن العقوبات المالية الكبيرة المتوقع أن يفرضها الاتحاد الآسيوي وكذلك الحرمان لعدة سنوات من المشاركة كان وراء الموافقة على اللعب في الدوحة التي أرسلت أمس تأشيرات الدخول للبعثة التي ستضم 28 بين إداري ولاعب .

وكانت سوريا أعلنت انسحابها من الدورة العربية للألعاب الرياضية عام 2011 وكذلك من بطولة غرب آسيا لكرة القدم في العام الماضي وكان الاتحاد الرياضي العام رفض مشاركة أي نادي أو منتخب المشاركة بأي بطولة ودية أو رسمية تقام في قطر .انتهى



اخبار ذات الصلة