• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 02:30:58
{دولية:الفرات نيوز} هاجمت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية مدرب تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو بعد الهزيمة التي تلقاها على ملعب ستامفورد بريدج أمام سندرلاند في الدوري الانجليزي "البريميير ليج"، وأشارت أنه أظهر مرة أخرى عدم تقبله للخسارة ، المدرب البرتغالي إنتقد بسخرية الحكم مايك دين ورئيس لجنة الحكام مايك رايلي.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى غضب المعد البدني لتشيلسي روي فاريا والذي هاجم الحكم الرابع ثم الحكم مايك دين ولحسن الحظ تدخل بعض أعضاء الجهاز الفني للبرتغالي من أجل إيقافه.

وليست أول مرة تكون لروي فاريا مشادة مع الحكام حيث في إسبانيا مع ريال مدريد طرد في العديد من المناسبات خصوصا في الموسم الثاني لمورينيو مع النادي الملكي.

وخرج مورينيو بعد نهاية المباراة ليتقد التحكيم ساخرا ، حيث في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية قال: "أهنئ سندرلاند لأنه فاز وأهنئ مايك دين لأدائه الرائع وأهنئ مايك رايلي {رئيس لجنة حكام الدوري الإنجليزي} لكل ما فعله هذا الموسم".

ومع هذه الهزيمة فقد تم تكسير السجل الرائع الذي كان لمورينيو على ملعب ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي الممتاز في 77 مباراة لم يتلقى أي هزيمة.انتهى



اخبار ذات الصلة