• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 02:24:39
{بغداد:الفرات نيوز} قدم لاعب منتخبنا الوطني للشباب بالملاكمة احمد وميض عرضا كبيرا بوزن 75 كغم امام ملاكم طاجيكستان ميكروبان سانجينتوف ضمن فعاليات بطولة العالم للشباب بالملاكمة المقامة حاليا في بلغاريا وتمكن من ادارة الجولتين الثانية والثالثة لصالحه تماما وسدد لكمات يسارية مؤثرة جعلت خصمه يترنح اكثر من مرة ليبادر باللعب السلبي والاتكاء من اجل كسب الوقت، وكان على حكم الحلبة الانكليزي ماك باسيل ان يقوم بعملية العد مع توجيه الانذار.


الا انه لم يفعل ذلك وسط اجواء من الدهشة التي انتابت جميع من حضر الى قاعة ارينيا في العاصمة البلغارية صوفيا حيث اسهم ذات الحكم في خسارة ملاكمين من الجزائر والاردن بذات الطريقة الغريبة في ادارة النزالات، وبصورة خاصة عندما يكون طرفا في النزال ملاكم من البلد المنظم بلغاريا او من روسيا ودول محسوبة عليها من الاتحاد السابق، ليختتم النزال بفوز ملاكم طاجيكستان وتأهله الى الدور السادس عشر.

من جهته بين المدرب طارق حلو الذي رافق الملاكم الشاب احمد وميض الى الحلبة مع المدرب الجزائري بنور سليمان، اليوم ان" احمد تمكن من توجيه لكمات قوية الى الطاجيكي جعلته يفقد التوازن اكثر من مرة في الوقت الذي تحكم في النزال بتفوق واضح في الجولتين الثانية والثالثة ولم يكن لدينا ادنى شك من الفوز الذي اعطي هدية من التحكيم للملاكم الاخر".

وعبر المدرب الجزائري بنور سليمان عن حزنه لما الت اليه نتيجة المباراة قائلا ان "الملاكم احمد وميض كان هو الافضل بجميع المعطيات في اللعب الايجابي والتسديدات المباشرة".

واضاف انه" استغرب اصرار اللجنة المنظمة على اسناد مهمة تحكيم الحلبة للحكم الانكليزي الذي لم يكن منصفا بالمرة، كما لعب حكما التسجيل التركي واليوناني ذات الدور في منح النقاط لملاكم طاجيكستان في الوقت الذي منح الحكم الايطالي العلامات كاملة لصالح الملاكم احمد وميض".انتهى

اخبار ذات الصلة