• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 02:29:38
{بغداد:الفرات نيوز} يبدأ في الساعة الثالثة من عصر اليوم الاحد المعسكر التدريبي لمنتخبنا الوطني بكرة السلة استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في العاصمة الاردنية عمان للمدة من 24 آيار ولغاية الخامس من حزيرن المقبلين.

وقال رئيس الاتحاد المركزي لكرة السلة حسين العميدي في تصريح اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز} اليوم الاحد ان "المعسكر التدريبي يبدأ اليوم في مقر الاتحاد بقاعة اللاعبين الموهوبين بكرة السلة, قاعة الشهيد منذر علي شناوة في مدينة الشباب باشراف مساعد المدرب الاسباني مانوئيل بوفيا نجم منتخبنا الوطني السابق المدرب المحترف في الدوري اللبناني احمد فاضل".

وكان الاتحاد قد اختار 22 لاعبا للالتحاق بالمعسكر التدريبي وهم من فريق دهوك قتيبة عبدالله وجونيور رعد ومايكل شمعون ومن فريق نفط الجنوب سجاد حسين وعلي عبدالله واحمد فرحان ومصطفى جاسم وعلي عامر وعمر عامر ومن الكهرباء محمد صلاح وحسان علي عبدالله ومالك فالح ومن فريق الكرخ علي مؤيد وحسين هادي وذو الفقار فاهم ومن الشرطة حسين حسن وعلاء سليم وحيدر عبد زيد ومن الحلة علي حاتم وكرار عبد زيد واحمد حميد ومن زاخو احمد عبيد منشد علوش.

واوضح العميدي انه" تم الاتفاق على ان تجرى الوحدات التدريبية لمنتخبنا الوطني في قاعة المركز التخصصي للاعبين الموهوبين وكذلك في قاعة الشعب المغلقة.. علما ان الاتحاد سمى حكمت محمود نديم مديرا فنيا للمنتخب الوطني".انتهى

اخبار ذات الصلة