• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 02:34:41
{بغداد:الفرات نيوز} اكد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي ان اللجنة ساعية لمساندة ومساعدة الاتحاد العراقي لاعداد القادة الرياضيين بهدف تطوير الرياضة والملاكات الادارية.
واشار حمودي لدى حضوره جانبا من اعمال دورة المهارات الادارية في القيادة الرياضية التي ينظمها الاتحاد العراقي لاعداد القادة الرياضيين في فندق المنصور في بغداد الى ان" انبثاق اتحاد جديد سيدعم الرياضة وبالاخص رياضة الانجاز العالي من خلال المساهمة في تنمية القدرات الادارية والفنية والتنظيمية بعيدا عن المصالح الضيقة".

واضاف" كما نشد على مساعي رئيس الاتحاد علي ابو الشون وزملائه في الهيئة الادارية في سبيل ولادة اتحاد سياخذ على عاتقه اعداد قادة رياضيين ولاسيما ان العراق يمتلك كفاءات واكاديميين في مجالات عدة".

الى ذلك أوضح رئيس الاتحاد علي ابو الشون ان" العراق بحاجة الى تاهيل المنظومة العاملة في المجال الرياضي، لذا عرضنا فكرة إنشاء الاتحاد على اكثر من مسؤول في المجال الرياضي وتم تأسيس الاتحاد الذي بدأ باكورة أعماله بإقامة دورات في اعداد القيادات في بغداد وفي المحافظات، وان مباركة المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية لعمل الاتحاد ستعطينا مساحة لتنفيذ أنشطتنا المتنوعة".

ونظم الاتحاد العراقي لاعداد القادة الرياضيين دورة المهارات الإدارية في القيادة الرياضية في بغداد وتستمر حتى الـ20 من شهر نيسان الحالي، ويحاضر في الدورة الأمين العام للاتحاد العربي لأعداد القادة العرب اشرف الميداني.انتهى

اخبار ذات الصلة