• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 01:35:10
{بغداد:الفرات نيوز} قرر الاتحاد العربي لرفع الاثقال تأجيل بطولة العرب التي كان المقرر اقامتها في تونس اب المقبل الى تشرين الاول المقبل لأسباب تنظيمية.

وقال امين سر الاتحاد المركزي العراقي مصطفى صالح في تصريح اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز} اليوم ان "الاتحاد تسلم أشعارا من نظيره العربي يفيد بتأجيله بطولة العرب الى تشرين الأول المقبل بدلا من الموعد السابق المحدد في اب المقبل"، مضيفا ان" العراق سيشارك في منافسات البطولة للرجال والنساء باوزان مختلفة".

واشار الى ان" الاتحاد سيقيم بعد غد الجمعة منافسات بطولة اندية العراق للشباب في قاعة التأميم وتستمر ليومين"، مبينا ان" هذه البطولة تعد من أهم الأنشطة الرياضية لاتحاد رفع الأثقال للعام الحالي التي على ضوئها يتم اختيار المنتخبات الوطنية للمشاركة في بطولة العرب المقررة اقامتها في تونس تشرين الاول المقبل".

وزاد ان" المؤتمر الفني للبطولة سيعقد في الساعة السادسة من عصر يوم غد الخميس بحضور اعضاء الاتحاد وممثلي ومدربي الاندية لغرض تثبيت اسماء تشكيلة الفرق النهائية فيما تكون عملية الوزن يوم الجمعة في الساعة الثامنة صباحا وتنطلق المنافسات في الساعة العاشرة صباحا".انتهى

اخبار ذات الصلة