• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 00:27:42
{بغداد:الفرات نيوز} ينتظم منتخبنا الوطني بالتايكواندو للرجال والنساء في معسكر تدريبي داخلي في محافظة السليمانية ابتداء من بعد غد الجمعة الخامس والعشرين من هذا الشهر ولغاية الخامس عشر من الشهر المقبل.
ونقل بيان للجنة الاولمبية تلقت وكالة{الفرات نيوز} نسخة منه اليوم عن امين سر اتحاد اللعبة سداد محمد قوله ان" المعسكر يندرج في اطار اعداد المنتخبين للمشاركة في بطولة اسيا المقرر ان تضيفها العاصمة الاوزبكية طشقند مابين العشرين والخامس والعشرين من الشهر المقبل "، مشيرا الى ان "المعسكر الحالي سبقه معسكران منفردان في السليمانية لكلا المنتخبين نهاية الشهر الماضي بالنسبة للرجال وبداية هذا الشهر ".
واضاف انه" حيث تم خلاله اختيار خمسة لاعبين لمنتخب الرجال من بين ثمانية شاركوا في المعسكر واربع لاعبات لمنتخب النساء من بين ثمان لاعبات "، مضيفا ان " الاتحاد ابرم اتفاقا مع مدرب منتخب شباب ايران باللعبة محمد عزيزي للاشراف على اللاعبين في المعسكر المقبل مقابل اجر مالي تم الاتفاق عليه كونه مرتبط بعقد مع الاتحاد الايراني ".
وبين ان" المدرب المذكور سبق ان حضر اختبارات سابقة لجميع لاعبي العراق تم من خلالها اختيار تشكيلة المنتخب قبل ان يتم تقليصها في البطولة الاسيوية بهدف الحصول على نتيجة متقدمة ".
وتابع بالقول ان "المنتخب يضم لاعبين من مختلف مناطق العراق حيث يتالف منتخب الرجال من ميثم ناصر وحسين ناصر من البصرة وووسام ستار ويوسف رؤوف من بغداد وبختيار حسين من السليمانية فيما يتالف منتخب النساء من اللاعبات الاء ادريس وهند عبد القصاب من نينوى وهالة قيصر من السليمانية تاناز حسين من اربيل .انتهى10

اخبار ذات الصلة