• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 00:32:41
{بغداد:الفرات نيوز} كشف مهاجم المنتخب العراقي لكرة القدم يونس محمود أنه يخطط لأن يكون رئيساً للاتحاد العراقي لكرة القدم في المستقبل.
وقال محمود في حوار مطول مع جريدة قطرية في عددها الصادر اليوم الخميس رداً على سؤال بشأن طموحه في الترشح لرئاسة اتحاد الكرة العراقي واطلعت علية وكالة{الفرات نيوز} انه" لم يحن الوقت بعد ولكن إن شاء الله ساكون متواجداً مستقبلا وأخطط أن أكون رئيساً لانحاد الكرة العراقي ",مبينا أنه "لايوجد أحد أفضل من يونس محمود تاريخاً وأسما في كرة القدم العراقية وخدم بلاده على المستوى الكروي ".
وحول رؤيته للانتخابات الحالية للاتحاد العراقي بين محمود " أعتقد أنها غير واضحة المعالم و نحن نريد من يخدم الكرة العراقية ولا نريد من يبحث عن المناصب ، وبلا شك أن استمرار الوضع عما هو عليه يضر بالكرة العراقية ".
وعن امكانية عودته للدوري القطري من جديد ..قال المهاجم العراقي انه" من الممكن أن أعود وسبق أن أعلنت الاعتزال ولكن كانت هناك ضغوطاً كبيرة من أجل اللعب والعودة للمنتخب العراقي وتمثيل منتخب بلدي وتعرضت إلى احراج كبير بسبب ذلك ".
وتابع محمود حديثه بالقول انه" عموماً سأقرر بعد نهاية الموسم الحالي خاصة أنني أمتلك عروضاً من أندية قطرية واماراتية ولم احسم الأمر بعد.انتهى

اخبار ذات الصلة