• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 00:28:45
{دولية:الفرات نيوز} تُحسم الليلة إحدى بطاقتي التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف بايرن ميونيخ الألماني فريق ريال مدريد الأسباني ساعيا لتعويض هزيمته بهدف نظيف في مباراة الذهاب ، وذلك في إياب الدور قبل النهائي من البطولة الأوروبية.
ويستضيف بايرن العملاق الأسباني ريال مدريد الليلة مدركا صعوبة المهمة التي تنتظره بعدما فشل في تسجيل أي أهداف خارج أرضه في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي والتي انتهت بفوز الفريق الأسباني 1/صفر.

وربما يكون بايرن سجل خمسة أهداف في فوزه الأخير بالدوري الألماني أمام فيردر بريمن السبت ، ولكن المباراة شهدت اهتزاز شباك بايرن مرتين بطريقة لا شك في أنها رسمت الابتسامة على شفتي الكثيرين في مدريد.

وربما يغيب لاعب الوسط تياجو وهولجر بادشتوبر ، البعيد عن الملاعب منذ فترة طويلة للإصابة ، عن صفوف بايرن ولكن بيب جوارديولا مدرب الفريق لديه العديد من الخيارات الأخرى لتشكيل فريقه.

وبعدما سجل المهاجم المخضرم كلاوديو بيتزارو هدفين لبايرن في مرمى فيردر بريمن ليرفع رصيده إلى خمسة أهداف في مبارياته الأربع الأخيرة فقد أصبح يمثل ضغطا شديدا على زميله ماريو ماندزوكيتش ، الذي كثيرا ما كان يجد نفسه معزولا تماما عن اللعب خلال مباراة الذهاب في مدريد.

من جانبه ، توجه ريال مدريد إلى مدينة ميونيخ لمواجهة خصمه القديم بايرن بمعنويات عالية بعد فوزه 4/صفر على أوساسونا في الدوري الأسباني السبت.

ونجح ريال مدريد في تحقيق الفوز في مبارياته الست الأخيرة على مستوى جميع البطولات ، بما في ذلك فوزه 1/صفر على بايرن ميونيخ في ذهاب الدور قبل النهائي. ولم تهتز شباكه سوى مرة واحدة فقط خلال تلك المدة.انتهى

اخبار ذات الصلة