• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 22:35:12
{بغداد:الفرات نيوز} يستعد ثلاثة من رباعي منتخبنا الوطني برفع الإثقال للدخول في معسكر تدريبي خارجي في كوريا الجنوبية مابين الثامن والتاسع والعشرين من أيار الحالي استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأسيوية المقبلة.
ونقل بيان للجنة الاولمبية تلقت وكالة{الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الثلاثاء عن مدرب المنتخب خضير عباس قوله ان" تم اختيار كوريا لإقامة المعسكر حسب بروتوكول التعاون القائم بين اللجنة الاولمبية واللجنة المنظمة لدورة الالعاب الاسيوية المقرر ان تضيفها كوريا الجنوبية مابين التاسع عشر من شهر ايلول والرابع من شهر تشرين اول المقبلين ".
واضاف ان" هذا المعسكر الأجواء المناسبة سيوفر للاعبين من خلال تذليل الصعاب التي تقف دون تواجد لاعبينا على منصات التتويج وسيتضمن وحدات تدريبية مكثفة".
وأشارالى ان "اتحاد اللعبة يأمل في تحقيق الفائدة الفنية من المعسكر لتجهيز المنتخب بافضل صورة ممكنة قبل الدخول في دورة الألعاب الأسيوية المقبلة ".
واضاف عباس ان" الرباعين الثلاثة تم اختيارهم على ضوء المستوى المتميز من خلال المعسكر الذي اقيم لهم مؤخرا في بغداد واستمر لمدة شهر واحد ، واللاعبين الثلاثة هم علي موفق خليل بوزن77 كغم والذي حقق 135برفعة الخطف و170 في رفعة النتر وهريم طه علي بوزن 94 كغم وارقامه 150 كغم في الخطف و180كغم في النتر وسلوان جاسم عبود بوزن 105 كغم وارقامه 170 كغم في خطف و210 في رفعة النتر .انتهى10

اخبار ذات الصلة