• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 22:22:39
{بغداد:الفرات نيوز} قدم مدرب فريق الجوية بكرة القدم، السوري حسام السيد أستقالته معلناً عدم أمكانية مواصلة مهمته مع الفريق الازرق في مباريات الدوري الممتاز بعد الخسارة التي تعرض لها امام فريق نفط الجنوب في البصرة بهدفين دون رد وتجمد رصيده عند 29 نقطة بينما رفع الفوز نقاط الفريق الجنوبي الى 23 نقطة، وتنتظر ادارة نادي القوة الجوية البت بأمر الأستقالة عبر أجتماعها الاستثنائي المرجح ان تعقده اليوم للخروج بمقررات مهمة تخدم البيت الازرق.

من جهة اخرى أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي لكرة القدم، اسماء اللاعبين المحرومين من خوض مباريات الجولة الرابعة من المرحلة الثانية لمباريات الدوري الممتاز، التي ستنطلق بعد غد الجمعة، على ان تقام المواجهات في الساعة الرابعة والنصف عصرا بدلا من موعدها السابق في الرابعة ظهراً.

وقال مدير لجنة المسابقات شهاب احمد ان" منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الثانية لمباريات الدوري الممتاز لكرة القدم، ستشهد غياب عشرة لاعبين بداعي الحرمان بعد أن حصلوا على العدد غير المسموح من البطاقات الملونة وهم {سامال سعيد واحمد جبار} من فريق الطلبة و{محمد جبار رباط وعلي حصني} من الميناء و{سجاد حسين} من نفط الجنوب و{علي عبد علي} من الكرخ و{محمد الواكد} من نادي بغداد و{علاء عبدالزهرة وعباس رحيمة} من نادي دهوك و{حسين عبدالواحد} من الشرطة".

وستقام بعد غد الجمعة التاسع من الشهر الجاري مباراة بين الشرطة والنجف في ملعب الشعب الدولي على ان يضيف ملعب فرانسوا حريري مواجهة اهل الدار اربيل مع النفطن وستقام السبت قمة المواجهات بين الطلبة ودهوك في ملعب الشعب الدولي، ويلتقي كربلاء مع نفط الجنوب في ملعب الاول، ويتواجه الجوية مع بغداد في قمة لقاءات هذه الجولة. ويلعب يوم الاحد نفط ميسان مع الكرخ في ملعب الميمونة ويتواجه الزوراء مع ضيفه الميناء. وفي ختام المواجهات يلعب زاخو مع المصافي على ان تقام المواجهات في الساعة الرابعة والنصف عصرا بدلا من موعدها السابق في الرابعة عصراً.انتهى

اخبار ذات الصلة