• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 21:33:48
{بغداد : الفرات نيوز} قال رئيس الاتحاد العراقي للبيسبول والسوفت بول علي عبد الحسين البلداوي انه سيمثل العراق في اجتماعات الاتحادين الدوليين للبيسبول والسوفت بول والذي سيقام في تونس خلال المدة من التاسع ولغاية الثاني عشر من شهر ايار الحالي بمشاركة عدد كبير من رؤساء واعضاء الاتحادات الوطنية المنضوية تحت لواء هذين الاتحادين .
وبين البلداوي في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان " الاجتماعات ستشهد توحيد الاتحاد الدولي للبيسبول مع الاتحاد الدولي للسوفت بول ليكون اتحادا واحدا وايضا ستشهد الاجتماعات اقامة انتخابات لاختيار هيئة ادارية جديدة تقود الاتحاد الدولي للبيسبول والسوفت بول بعد توحيدهما معا ، مشيرا الى انه سيستثر فرصة وجوده في الاجتماعات من اجل عقد لقاءات ثنائية وتوقيع بروتوكولات تعاون رياضي مع رؤساء الاتحادات العربية والقارية وحتى الدول الدولية بما يخدم تطوير رياضة البيسبول والسوفت بول في العراق " .
وتابع ان " اتحاد اللعبة تلقى دعوة رسمية من نظيره التونسي للمشاركة في منافسات بطولة تونس الدولية التي ستقام خلال شهر ايلول المقبل وهي بطولة سنوية ينظمها الاتحاد التونسي، حيث سبق للعراق ان احرز المركز الثاني في منافسات النسخة الماضية ومن المؤمل ان يشارك العراق بوفد قوامه 20 شخصا من بينهم 15 لاعبا سيتم تسميتهم في وقت لاحق خلال الاشهر القليلة المقبلة " . انتهى 10

اخبار ذات الصلة