• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 21:35:39
{بغداد : الفرات نيوز} قدمت اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية كتاب شكر وتقدير الى السفير العراقي في دولة كازاخستان راجح الموسوي تقديرا للجهود القيمة التي تقدمها السفارة العراقية في كازاخستان للوفود الرياضية .
وقال النائب الاول لرئيس اللجنة الاولمبية بشار مصطفى في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان " هناك جهود كبيرة يبذلها السفير راجح الموسوي أثناء تواجد المنتخبات الوطنية بمختلف الفعاليات خلال البطولات التي تحتضنها كازاخستان وكانت هناك بصمات واضحة للسفير الموسوي عبر تذليل الصعاب والمعوقات التي تقف امام الاتحادات ومتابعته الحثيثة للسباقات التي تخوضها في مختلف مدن كازاخستان " .
وأضاف مصطفى أن " هناك مواقف جلية للسفير العراقي في كازاخستان مشرفة لا يمكن ان نختزلها بسطور حيث كان السفير حريص جدا على متابعة جميع الرياضيين شخصيا تبدأ من لحظة استقباله الشخصي للوفد في مطار كازاخستان وصولاً الى مقر اقامة اللاعبين والحضور اليومي للبطولة ومساندته للاعبين وحثهم على تحقيق الانجازات التي تليق بسمعة الرياضة العراقية منوها الى ان ذلك العمل يعزز ثقة رياضيينا بأنفسهم عبر تواجد المسؤولين معهم في البطولات " .
وطالب " جميع السفراء العراقيين في دولة العالم ان يتفاعلوا مع الوفود العراقية كما هو حال السفير العراقي في كازاخستان الذي يستحق منا كلجنة اولمبية ان نقدم له الشكر والامتنان على جهوده القيمة التي لاقت استحسان كل من سافر الى هناك " . انتهى 10

اخبار ذات الصلة