• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 21:33:49
{بغداد : الفرات نيوز} اعلن الاتحاد العراقي لكرة اليد مشاركة 12 منتخبا في تصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات كاس العالم للشباب المقرر ان تضيفها مدينة تبريز الايرانية ما بين الثاني والرابع عشر من الشهر المقبل .
وقال امين سر اتحاد اللعبة غانم كاظم في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان " المنتخبات الاثني عشر المشاركة في التصفيات هي العراق وايران واليابان وكوريا الجنوبية وسوريا والبحرين ومكاو واوزبكستان وقطر وعمان والكويت والسعودية ، مرجحا ان تقسم المنتخبات المشاركة الى مجموعتين تضم كل واحدة منهما 6 منتخبات قبل تاهل اربعة منتخبات الى النهائيات العالمية " .
وزاد ان " منتخب الشباب سيبدا في الخامس والعشرين من هذا الشهر اولى مراحل اعداده للبطولة التي ستتوج بالمشاركة في بطولة العرب في اطار التحضير للتصفيات القارية " .
كما اكد ان " منافسات الجولة السابعة من المرحلة الثانية لدوري كرة اليد الممتاز ستجري يومي الجمعة والسبت المقبلين ، مبينا ان الجمعة سيشهد اقامة ثلاث مباريات اثنتان منها على قاعة الكرخ تجمع الاولى الشرطة مع نفط الجنوب تعقبها على القاعة ذاتها مباراة الكرخ مع الجيش وفي قاعة الكوفة يلاقي الكوفة ضيفه ديالى وتختتم مباريات هذه الجولة يوم السبت باقامة المباراتين المتبقيتين الاولى تجمع السلمان مع نفط الوسط على قاعة الرميثة في السماوة والاخرى يتواجه فيها صلاح الدين مع كربلاء على قاعة الكرخ " . انتهى 10

اخبار ذات الصلة