• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 21:29:41
{بغداد:الفرات نيوز} نفى الاتحاد المركزي لكرة القدم تلقيه اي كتاب من الاتحاد الدولي {فيفا} بخصوص اجراء الانتخابات نهاية الشهر الجاري.

وقال نائب رئيس الاتحاد المنحل، المرشح لرئاسة الاتحاد عبدالخالق مسعود في تصريح اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز} ان "هناك كلاما يشاع في الوسط الكروي بأن الاتحاد الدولي اقر اجراء الانتخابات نهاية الشهر الجاري، لكن الى الان لم نتسلم كتابا رسميا بهذا الخصوص".

ونوه الى أن" الاتحاد انهى جميع ترتيبات الانتخابات منذ المدة الماضية في ما يخص المرشحين للمناصب والعضوية والنظر في الطعون من خلال اللجان التي شكلها بوقت سابق"، لافتا الى انه" في حال ورود كتاب رسمي من الاتحاد الدولي فلدينا الوقت الكافي لاجراء الانتخابات بالموعد الذي يحدده {فيفا}".

وبين ان" الانتخابات اخذت بعدا معقدا بعد تهديد ممثل الاتحادين الاسيوي والدولي شامل كامل، وانه في حال عدم ارسال موفد او لجنة متابعة للانتخابات من الاتحاد الدولي، يمكن ان نقيم الانتخابات اذا حدد الموعد منهم مثلما حدث في الانتخابات الماضية عام 2011 حيث اقيمت الانتخابات من دون وجود ممثل الاتحادين الدولي والاسيوي".

واشارت مصادر مطلعة ان الاتحاد الدولي {فيفا} ارسل كتابا رسميا لاتحاد الكرة العراقية باجراء الانتخابات نهاية الشهر الجاري.انتهى

اخبار ذات الصلة