• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 20:18:00
{بغداد:الفرات نيوز} اكد رئيس اتحاد الكرة العراقي السابق حسين سعيد ان الاتحاد الدولي لكرة القدم {الفيفا} ارسل كتابا امس الاربعاء الى الاتحاد الاسيوي لكرة القدم مثبت فيه الموعد النهائي لانتخابات اتحاد الكرة في 31 من الشهر الحالي.
وقال سعيد في تصريح صحفي اطلعت علية وكالة{الفرات نيوز} اليوم الخميس ان" الاتحاد الاسيوي يود ان يرسل تعليماته للاتحاد العراقي لكرة القدم اضافة الى كتاب {الفيفا}، وان هناك اجتماعا سيتم بين رئيس الاتحاد الاسيوي الشيخ بن ابراهيم ومدير الدائرة القانونية في الاتحاد ".
واضاف ان" اتصالاته مستمرة مع الاتحادين الدولي والاسيوي لوضع حلول ناجعة لأزمات الكرة العراقية التي تعاني منها، ولاسيما في موضوع رفع الحظر عن ملاعب العراق وملف انتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم".
وبين ان" رفع الحظر الدولي عن ملاعب كردستان العراق لم يبقَ عليه كثير وتم الاتفاق مع نائب رئيس نادي اربيل عبد الخالق مسعود، على اقامة مباراتين من دوري الكرة الممتاز في محافظتي اربيل ودهوك لغرض دعوة ممثلي الاتحادين الدولي والاسيوي لمتابعة اكمال النواقص التي اشارا اليها في تقاريرهما السابقة المتمثلة في انسيابية دخول وخروج الجماهير وبناء غرف لرجال الامن لمتابعة الجماهير من على المدرجات، ومداخل المشجعين من المدرجات الى الملعب والسيطرة عليها، وهي امور بسيطة جدا.انتهى


اخبار ذات الصلة