• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 20:32:19
{بغداد:الفرات نيوز} اكد مدرب كرة اربيل ايوب اوديشو ان صعوبة الحصول على النقاط يجعلها بطعم احلى وهو ماحدث في مباراة امس مع النفط الذي قدم مباراة كبيرة وبها حافظ الفريق على صدارة الدوري الممتاز.
وقال اوديشو اليوم ان" فوزنا على النفط كان في غاية الصعوبة وقد حققناه في الوقت الضائع وهو ما جعلنا نحتفظ بصدارة الدوري وهذا الفوز وعلى من صعوبته الا ان طعمه كان حلوا"، موضحا ان" مباراة امس مع النفط الذي قدم مباراة كبيرة كانت صعبة بكل معنى الكلمة".
واضاف ان" الاحتفاظ بصدارة الدوري يدعونا الى العمل على تعزيزها من اجل استعادة اللقب الذي فقدناه في الموسم الماضي لفريق الشرطة فانا ارى اننا الاحق بلقب الموسم الحالي على الرغم من ان الفرق جميعا ليست سهلة".
وأحتفظ فريق اربيل بصدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوز في غاية الصعوبة حققه في الوقت الضائع من مباراته عصر امس على فريق النفط بهدف واحد دون مقابل في اللقاء الذي جرى بملعب فرانسوا حريري في افتتاح الجولة 19 من البطولة.
ورفع اربيل رصيده إلى 34 نقطة في حين بقي النفط برصيده السابق 24 نق طة وسجل هدف الفوز لأصحاب الأرض هدافه أمجد راضي في الدقيقة 93 من المباراة بعد استغلاله ركلة زاوية لفريقه حولها الى الشباك مهديا فريقه نقاط الفوز الغالية في وقت متأخر وحاسم من المواجهة.انتهى

اخبار ذات الصلة