• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 20:18:20
{بغداد:الفرات نيوز} أعلن أمين سر الاتحاد المركزي لرفع الاثقال مصطفى صالح ان نائب رئيس الاتحاد محمد حسن جلود تلقى دعوة للمشاركة في قيادة منافسات اللعبة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية للشباب 2014 التي ستقام في مدينة نانجين الصينية وستكون النسخة الثانية في تاريخها ليكون أول عراقي وعربي يشارك فيها.

وقال صالح ان "المرحلة الثانية من المعسكر التدريبي للاعبي المنتخبات الوطنية انطلقت في المركز التدريبي للاتحاد المركزي في قاعة التأميم بمشاركة 20 رباعاً يمثلون فئة المتقدمين والشباب وباشراف صباح زبون وعبدالكريم كاظم وكاظم موسى وعباس ياسين ومحمد جواد محمد كاظم لايصال الرباعين الى الجاهزية التامة استعدادا للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية المقرر0 ان تحتضنها مدينة انجون الكورية الجنوبية مابين التاسع عشر من ايلول والرابع من تشرين الاول المقبلين".

وأوضح ان" نائب رئيس الاتحاد محمد حسن جلود تلقى دعوة للمشاركة في قيادة منافسات اللعبة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية للشباب 2014 التي ستقام في مدينة نانجين الصينية وستكون النسخة الثانية في تاريخها ليكون أول عراقي وعربي يشارك فيها".

وأشار الى ان" الاتحاد سيقيم يوم الاربعاء المقبل الرابع عشر من الشهر الحالي وعلى مدى ثلاثة ايام دورة تحكيمية تثقيفية تعد أول دورة من نوعها في العراق تحت اشراف الاتحاد الدولي من اجل اقامة الامتحان الشفهي وتقويم عملي وامتحان تحريري من اجل تصنيف الحكام للدرجتين الاولى والثانية والعاملين وغير العاملين".

وختم بالتأكيد على ان" الرباع هريم طه لم يغادر الى المعسكر التدريبي الذي شرع به رباعو المنتخب الوطني في كوريا الجنوبية للمدة من الثامن من الشهر الحالي ولغاية التاسع والعشرين منه بينما دخله الرباعان علي موفق بوزن 77 كغم وسلوان جاسم عبود بوزن 105 كغم ويشرف عليهما المدرب خضير عباس باشا".انتهى

اخبار ذات الصلة